Home

أغنى لاعب في العالم 2021

من هو أغنى لاعب كرة قدم في إفريقيا عام 2021؟ Samuel Eto'o Fils - 100 مليون دولار (الكاميرون) يتصدر القائمة الأول لاعب كرة القدم المحترف الكاميروني ، صامويل إيتو فيلس ؛ هو هو اللاعب الأفريقي le اكثر ثراء، و ال زائد زينت طوال الوقت وحصل توم برادي لاعب فريق تامبا باي لكرة قدم أمريكية على 76 مليون دولار في 2021، بفارق مليون دولار عن كيفن ديورانت نجم فريق بروكلين نيتس الأمريكي لكرة السلة الذي جاء بالمرتبة العاشرة ليونيل ميسي ينضم إلى باريس سان جيرمان ويظل أغنى لاعب كرة قدم على هذا الكوكب - فوربس فرنسا. 20 يناير 2022 الصفحة الرئيسي أغنى 10 لاعبين كرة القدم في العالم 2021/2022 - YouTube. أغنى 10 لاعبين كرة القدم في العالم 2021/2022. Watch later. Share. Copy link. Info. روبرت ليفاندوفسكي: 483 ألف دولار أسبوعيًا. شاهد أيضًا: رابط حجز تذكرة ittihadclub.sa الدوري السعودي..

  1. من هو أغنى لاعب كرة قدم في العالم اليوم؟ ليونيل ميسي يوقع لباريس سان جيرمان ويبقى أغنى لاعب كرة قدم الكوكب - فوربس فرنسا. من هم أغنى رجال العالم عام 2021؟ قائمة المليارديرات العالم في عام 2021
  2. تقدر ثروة واين روني الإجمالية بحوالي 170 مليون دولار مما جعله سادس أغنى لاعب كرة قدم في العالم في عام 2021. الكسندر باتو الكسندر باتو (145 مليون) ألكسندر باتو لاعب كرة قدم برازيلي محترف وهو لاعب كرة قدم نشط ويلعب كمهاجم لأورلاندو سيتي في الدوري الأمريكي لكرة القدم
  3. أغلى لاعب كرة سلة في العالم 2021. يعد ستيفن كاري (Stephen Curry) أكثر اللاعبين أجرًا في.
  4. من هو أغنى لاعب في دوري كرة القدم الأمريكية 2021؟. المحررين المال ·. مدونة نيتورث وفورتونز. · قراءة دقيقة واحدة. اعتبارا من 2022، روجر ستوباخ صافي ثروته 600 مليون دولار ، مما يجعله أغنى لاعب في دوري.
  5. يوصف لاعب كرة القدم البرازيلي المحترف نيمار جونيور بأنه رابع أغنى لاعب كرة قدم في العالم في عام 2021 ، بثروة صافية قدرها 200 مليون دولار. يلعب نيمار جونيور مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم. إنه الرياضي الأعلى أجرًا حيث بلغت أرباحه 95.0 مليون دولار ، بما في ذلك 70.5 مليون دولار من راتبه بينما 25 مليون دولار من موافقاته

أغلى لاعب كرة القدم في العالم 2021; أغلى لاعب كرة القدم في العالم 2021. November 17, 2021. اغنى 10 لاعبين في العالم حاليا لعام 2021 إيدن هازارد هو لاعب كرة قدم بلجيكي محترف بدأ مسيرته الكروية في سن الرابعة ، وقضى ثماني سنوات في Royal Stade Brainois ثم انتقل إلى توبيز . اعتبارًا من عام 2020 ، قدرت ثروة إيدن هازارد بحوالي 100 مليون دولار ، مما يجعله عاشر أغنى لاعب كرة قدم في العالم أعلى 10 لاعبي كرة قدم أجراً في العالم (2020-2021) كرة القدم رياضة غنية. بعض أغنى الرياضيين في العالم مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو هم لاعبو كرة قدم. أندية كرة القدم الكبيرة في أوروبا على استعداد لتقديم أجور ضخمة للاعبين الكبار ، كما تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا. ثروته تفوق ثروة ميسي ورونالدو.. أغنى لاعب في العالم ينضم لفريق جديد 27-12-2021 | 05:00 A+ A- ينظر إلى فائق بلقيه لاعب تشلسي وليستر سيتي السابق، وقائد منتخب بروناي، على أنه أغنى لاعب كرة قدم على الإطلاق في العالم، لذلك تسلط عليه الأضواء أينما حل، رغم أنه لم يترك بصمة واضحة في عالم الساحرة المستديرة حتى الآن

تقدم رحيم سترلينج ، النجم الإنجليزي ، إلى المركز الثاني بقيمة تجاوزت 160 مليون يورو ، تاركًا المركز الثالث في قائمة أغلى اللاعبين في العالم ، لـ نيمار ، الذي تبلغ قيمته أيضًا 160 مليون يورو. وجاء نجم نادي ليفربول الدولي السنغالي ساديو ماني في المركز الرابع (150 مليون يورو) يليه زميله المصري محمد صلاح (150 مليون يورو) جاء أسطورة برشلونة، ميسي (33 سنة)، في المركز الـ 20 في قائمة أغلى لاعبي العالم من حيث القيمة التسويقية، بمبلغ 80 مليون يورو. على الجانب الآخر، احتل البرتغالي رونالدو (36 سنة) المركز الـ 113 بنفس القائمة، بقيمة تسويقية بلغت 45 مليون يورو

7- غاريث بيل : النجم الويلزي لاعب توتنهام الحالي وريال مدريد سابقا يحتل المركز السابع في ترتيب أغنى لاعبي العالم ولعل السبب في ذلك يعود إلى الراتب الكبير الذي كان يتقاضاه اللاعب مع الميرنغي والبالغ أربمائة وعشرين ألف دولار أسبوعيا. بالإضافة لامتلاكه عقود رعاية عديدة مع. — Sun Sport (@SunSport) August 4, 2021 بلقيه لاعب وسط مهاجم يبلغ 23 عاما، وهو ابن شقيق سلطان بروناي، وتفيد التقارير أن ثروته تبلغ نحو 20 مليار دولار، أي أنه أغنى بكثير جدا من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، اللذين تخطت ثروتهما مليار دولار مؤخرا، لكنه لم يجمع ثروته من كرة القدم مثلهماـ وفقا للجزيرة مباشر فيما يلي قائمة مفصلة عن أغنى 10 لاعبين في العالم 2021. اغنى 10 لاعبي كرة قدم في العالم فايق بلقية - صافي الثروة 20.00 مليار دولار كريستيانو رونالدو - صافي الثروة 460.00 مليون دولار ليونيل ميسي - الثروة الصافية 400.00 مليون دولار زلاتان إبراهيموفيتش - صافي الثروة 190.00 مليون دولار واين روني - صافي الثروة 170.00 مليون دولا

لاعب مغمور يتصدر قائمة أغنى لاعبي كرة قدم في العالم 202

  1. لندن - كشفت دراسة أجرتها شركة (كي بي إم جي) الاستشارية أن الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان هو أغلى اللاعبين سعرا في العالم، بقيمة تقدر بـ185 مليون يورو، في حين أن نجم برشلونة الصاعد، بيدري، هو الأكثر تقييما عالميا خلال العام الماضي. ويعد المهاجم الفرنسي اللاعب الأكثر قيمة للعام الثاني على الرغم من تابع قراءة جريدة الغ
  2. قائمة أغنى 10 لاعبين في العالم 2021/2022 تظهر إعلاناتها في مجلة فوربس العالمية ، ومن خلال حساب قيمة الراتب والأرباح التي يحققها اللاعبين من الدخل ، ومن خلال الإعلانات المقال التالي سنتحدث عن قائمة اغني اللاعبين في العالم
  3. About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

من هو أغنى لاعب كرة قدم في العالم اليوم

أغنى 10 لاعبين كرة القدم في العالم 2021/2022 - YouTub

  1. قائمة أغنى 10 لاعبين في العالم 2021/2022 والتي تم الكشف عنها من قبل مجلة فوربس العالمة، وهي تشتمل على أسماء اغني اللاعبين على مستوي العالم
  2. اغلى لاعب في العالم 2021 واغناهم أغلى لاعب في العالم حاليا. ما زال الفرنسي كيليان مبابي على المركز الأول في قائمة أغلى اللاعبين في العالم ، في حين تغيب كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي عن قائمة.
  3. في المقال التالي تريندي عربية ترصد لكم قائمة أغلى 10 لاعبين عرب في العالم لسنة 2021، وفقا لتصنيف موقع ترانسفير ماركت العالمي المختص بالإحصائيات الكروية، والذي يعتبر مصدرا موثوقا لكل ما.
  4. صامويل إيتو هو لاعب كرة القدم الإفريقي الوحيد الذي يعد من أغنى لاعبي كرة القدم في العالم، تبلغ ثروته 95 مليون دولار. حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2005 fifa
  5. أغنى 10 لاعبي كرة القدم في العالم 2022. من المعروف أن كرة القدم هي لعبة تجني مكاسب كبيرة، يكسب معظم نجوم كرة القدم الكثير عندما يتعلق الأمر بمقايضة مواهبهم في لعبة كرة القدم وفيما يلي أغنى 10 لاعبين في العالم حسب إحصائية.

قائمة أغنى 10 لاعبين في العالم 2022/2022 كشفت عنها مجلة فوربس الدولية، والتي تحتوي على قائمة كاملة بأغنى اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، مع احتساب قيمة الراتب والأرباح التي يجنيها اللاعبون من الدعاية والإعلان و مصادر. يعتبر مايكل جوردان أغنى لاعب رياضي في العالم، وهو واحد من أعظم لاعبي كرة السلة في كل العصور. ولعب لشيكاغو بولز لمدة 14 موسم. وخلال حياته المهنية كان جوردان أول رياضي يكسب أكثر من 30 مليون دولار. وقد فاز بجائزة الكرة الذهبية عام 2015، وحاز على لقب لاعب العام لعامي 2004 و 2006؛ ويُعتبر رونالدينيو من أغني لاعبي كرة القدم في العالم حيث تبلغ قيمته 90.5 مليون دولار

Table of Contents من هي أغنى أو أغنى امرأة في العالم؟?Mаjоr Wоmen's Сhаmрiоnshiрs1. Аnnikа Sоrenstаm.2. Саrrie Webb.3. Сhristy Kerr4. Inbee Раrk5. Lоrenа Осhоа.6. Suzаnne Рettersen.7. Julie Inkster.8. Stасey Lewis9. Se Ri Раk.10. Раulа СreаmerConclusion: Whо is the riсhest or wealthiest femаle gоlfer in the wоrld tоdаy يحتضن العالم أكثر من 2800 ملياردير بثروات تفوق 9 تريليونات دولار، ويبلغ متوسط أغنى 5 أشخاص في العالم لعام 2021 55 عاما مقارنة بـ 66 عاما لمجموع الأثرياء

Video: قائمة أغنى 10 لاعبين في العالم 2021/2022 - موقع محتويا

لاعب كرة القدم البلجيكي إيدن هازارد ، هو عاشر أغنى لاعب كرة قدم بين أغنى 10 لاعبي كرة قدم في العالم في عام 2021 بثروة صافية قدرها 100 مليون دولار على الرغم من أنه كان بداية صعبة في إنجلترا، فهو عاشر أغلى لاعب في العالم. ختاما، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، كانت هذه هي قائمة أعلى 10 أغلى لاعب في العالم في عام 2021 إليك أغنى لاعب كرة قدم في العالم. ليس ميسي ولا كريستيانو رونالدو.. إليك أغنى لاعب كرة قدم في العالم. تصل رواتب اللاعبين المشهورين في كرة القدم إلى مبالغ خيالية وذلك لمهارتهم العالية و.

من هو أغنى 2021

وفقا لتصنيف مجلة فوربس لسنة 2021، فقد بلغت أجور أغنى 50 رياضيا في العالم أكثر من 2.8 مليار دولار في أخر 12 شهرًا، وهو رقم قياسي جديد. من هو أعلى الرياضيين اجرًا في العالم وتشير المعلومات إلى أن بلقيه يعتبر أغنى لاعب كرة قدم على الإطلاق في العالم، لذلك تسلط عليه الأضواء أينما حل، رغم أنه لم يترك بصمة واضحة في عالم الساحرة المستديرة حتى الآن

قائمة اغلى لاعب في العالم. قيمة اللاعب تختلف على حسب اداء اللاعب طوال العام من احراز و صناعة الاهداف و الحصول على البطولات الجماعية و الفردية او الترشح لها و الانتقالات و قيمة النادي و العديد من العوامل ارتفعت ثروة الملياردير المؤسس لشركة تسلا، إيلون ماسك بنحو 4.63 مليار دولار يوم الجمعة الماضي، ضمنت لـ ماسك استعادة عرشه على رأس أغنى شخص في العالم، وفقاً لقائمة مليارديرات بلومبرغ، والتي اطلعت عليها العربية.نت 1. من هو أفقر شخص في العالم؟ جيروم كيرفيل هو أفقر شخص على هذا الكوكب. من هو أغنى طفل في العالم؟ أغنى طفل في العالم الأمير جورج الكسندر لويس الذي تبلغ قيمته حوالي 1 مليار دولار اعتبارًا من اليوم

من هو أغنى مغني راب فرنسي في 2021؟ بوبا ، 44 سنة ، سيهيمن إلى حد كبير على ترتيب مغني الراب أفضل الأجور في 2021 بإيرادات تقدر بحوالي 58 مليون يورو. من هو اغنى فنان في العالم؟ بول مكارتن خاص مصر في المقدمة و5 مغاربة في قائمة أغنى 10 لاعبين عرب l 8 مارس 2021 بجوار مواطنه المغربي الآخر حكيم زياش، إلى جانب فوزه بجائزة أفضل لاعب شاب في هولندا العام السابق للثلاثية العباسى فى اجتماعه مع لاعبى غزل المحلة: نحن من أغنى الفرق فى مصر. السبت، 01 يناير 2022 06:52 م. غزل المحلة. عمر مراد. اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء. اجتمع ظهر اليوم مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة.

ينظر إلىفائق بلقيه لاعب تشلسي وليستر سيتي السابق على أنه أغنى لاعب كرة قدم على الإطلاق في العالم، لذلك. احتفظ البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونيخ الألماني، بجائزة أفضل لاعب في العالم في حفل الأفضل لعام 2021 ،اليوم الإثنين، مما قد يشكل تعويضا جزئيا عن خسارته جائزة الكرة الذهبية لمصلحة الأرجنتيني ليونيل ميسي. بالصور: أغنى 10 أطفال في العالم لعام 2021. مما يجعلها تحتل مكانا بين أغنى الناس في العالم. مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 أغنى 10 أشخاص فى عام 2021 إيلون ماسك. رجل الأعمال والمؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لتسلا ( tsla )، يبلغ من العمر 50 عاماً، وتبلغ صافي ثروته 278 مليار دولار، ونسبة حصته فى شركة تسلا هى 23 % أى 233 مليار دولار

هذا هو أغنى لاعب كرة قدم في العالمالالماني سيرجي جنابري أغلي لاعب في البطولة – تكاتف – قطر

اغنى 10 لاعبي كرة القدم في العالم مساح

أغلى لاعب كرة سلة في العالم 2021 - موضو

إيلون ماسك يحصد لقب شخصية العام 2021 بمجلة 'التايم' ، وهو ما جعل ماسك الذي تبلغ ثروته الصافية أكثر من 250 مليار دولار أغنى مواطن في التاريخ، على الأقل على الورق. إنه لاعب في الروبوتات. ذكرت مؤسسة أوكسفام الخيرية البريطانية في ورقة إحاطة موجزة، نشرت اليوم الاثنين، أن أغنى 10 رجال في العالم تضاعفت ثرواتهم منذ بداية الجائحة. ووفقا للورقة التي نشرت اليوم تحت عنوان عدم المساواة تقتل قبيل انطلاق أعمال. تعرف على أغنى لاعب كرة قدم في العالم وثروته تفوق ثروة ميسي ورونالدو 20 مرة. ينظر إلى فائق بلقيه لاعب تشلسي وليستر سيتي السابق، وقائد منتخب بروناي، على أنه أغنى لاعب كرة قدم على الإطلاق في. إليكم أغنى 10 لاعبي كرة قدم في العالم في عام 2021: 10. إيدن هازارد - صافي الثروة 100 مليون دولار. لاعب كرة القدم. كتب- مصطفى عيد: قفزت ثروات أغنى 10 أشخاص في العالم خلال أول 10 أشهر من العام الجاري بنسبة 34.7% مقارنة بما كانت.

من هو أغنى لاعب في دوري كرة القدم الأمريكية 2021

وشهد الربع الأول من عام 2021 زيادة بنسبة 67% في مبيعات المقابر مقارنة بما قبل الجائحة، و16% في مبيعات خدمات الجنازات مقارنة بما قبل الجائحة. أغنى لاعب في العالم ينضم لفريق جديد. وأضاف خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن قبل انطلاق معسكر المنتخب استعدادا لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية كان 2021: فى أثناء كأس العرب غيرنا الطريقة واللاعبين فى بعض المباريات، الكرة الحديثة لا تعتمد على الطريقة.

بيكهام أغنى لاعب في العالم.. ورونالدو ثانياً, حافظ البريطاني ديفيد بيكهام على لقب لاعب كرة ا كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2021/2022. 20 يناير 2022 تم نسخ الرابط. ليس ميسي ولا رونالدو.. فائق بلقيه أغنى لاعب كرة قدم في العالم. ٠١:١٨ مشاهد تحبس الأنفاس لسيارات تتزحلق على الجليد في كارولاينا الأميركية منذ 3 ساعات. ٠٢:١١ جونسون يفاجئ.

أغنى 10 لاعبي كرة القدم في العالم الآن - ضربة حر

هذا هو أغنى لاعب في العالم | مسلم مغمور أغنى من ميسي

أغلى لاعب كرة القدم في العالم 202

اندبندنت: هازارد وجريزمان تسببا في ضياع حلم محمد صلاح. أغنى 10 لاعبين في إفريقيا عام 2021. 1 - صامويل إيتو (الكاميرون) 140 مليون دولار. 2 - ديدييه دروجبا (كوت ديفوار) 100 مليون دولا يجني نجوم كرة القدم الكبار ملايين الدولارات سنويا من خلال العديد من المصادر مثل راتبهم من الأندية والمكافآت والإعلانات وعقود الرعاية وغيرها. وأغنى لاعب كرة قد صدى الشعب - ينظر إلى فائق بلقيه لاعب تشلسي وليستر سيتي السابق على أنه أغنى لاعب كرة قدم على الإطلاق في العالم، لذلك تسلط عليه الأضواء أينما حل، رغم أنه لم يترك بصمة واضحة في عالم الساحرة المستديرة حتى الآن. بلقيه. قامت مجلة عالمية بنشر مقال تشرح فيه أسماء أشهر عشر لاعبين أو أغنى لاعبين العالم حيث ذكرت أغني لاعبين كرة القدم لهذا العام وقائمة لأرباحهم الحالية التي يجنوها من المباريات والبطولات أو الإعلانات وغ غادر الملياردير «فائق بلقيه» أغنى لاعبي العالم، الدوري البرتغالي بعد فسخ عقده مع فريقه ماريتيمو عقب عام ونصف كاملة، وأعلن النادي البرتغالي إنهاء عقد اللاعب وديًّا وبدون مقابل رغم امتداده حتى 2022

24/12/2021-|آخر تحديث: 24/12/202111:14 pm (مكة المكرمة)ينظر إلى فائق بلقيه لاعب تشلسي وليستر سيتي السابق، وقائد منتخب بروناي، على أنه أغنى لاعب كرة قدم على الإطلاق في العالم، لذلك تسلط عليه الأضواء أينما حل، رغم أنه لم يترك بصمة.

لاعب مغمور يتصدر قائمة أغنى لاعبي كرة قدم في العالم 2021 #عينك_على_العالم يحصل لاعبو كرة القدم حول العالم على رواتب هائلة، تجعل ممارسة كرة القدم بشك تسريح أغنى لاعب في العالم. يقول المثل «المال لا يشتري النجاح»، وهذا ما حدث مع فايق بولكياه (23 عاماً)، أغنى لاعب في العالم وابن شقيق سلطان بروناي، حسن بولكياه، إذ سرحه نادي ماريتيمو البرتغالي. فرص عمل في تركيا 31/12/2021. فرص عمل في تركيا 24/12/2021. فرص عمل في تركيا 17/12/2021. وسط نجوم كرة القدم المعروفين، فإن فائق البلقية يتصدر قائمة أغنى لاعبي العالم على الإطلاق. فلاعب خط الوسط الذي لعب آخر. الأحد, ديسمبر 26 2021 . أخبار عاجلة. يتخطى رونالدو وميسي بأضعاف كثيرة. تعرف على حكاية أغنى لاعب في العالم الاقتصاد: مشروع قانون الوكالات التجارية الجديد لايزال في مراحل دورته التشريعية. تعرف على أغنى لاعب كرة قدم في العالم. ليس رونالدو ولا ميسي.. تعرف على أغنى لاعب كرة قدم في العالم . الخميس 20-01-2022 الرئيسية.

اغنى 10 لاعبين في العالم 2021 - YouTub

أغنى 10 لاعبين كرة قدم في العالم عام 2020

بعد احتساب عوائد الضرائب والإنفاق والاستثمار ، تقدر فوربس صافي ثروة جيمس بحوالي 850 مليون دولار. في الملعب ، عقد جيمس ليكرز يجعله خامس أعلى لاعب يحصل على أجر في الدوري الاميركي للمحترفين ، لكنه يتمتع بذكاء خارج الملع فاز الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مُهاجم فريق بايرن ميونخ، بجائزة أفضل لاعب في العالم 2021، في حفل The Best الذي أقيم مساء اليوم الاثنين في مدينة زيورخ السويسرية. وتفوق ليفاندوفسكي، على الدولي الأرجنتيني ليونيل.

صور كرستيانو رونالدو 2020 , اجمل الخلفيات الجديدة

ترتيب 20 اغنى لاعب كرة قدم في العالم - كوزيما

وبعد اعتزاله، اعترف لاعب منتخب إنجلترا السابق مات لو تيسييه بأنه تواطأ مع أصدقائه للمراهنة على توقيت رمية التماس الأولى في مباراة لعبها مع ساوثهامبتون ضد ويمبلدون، في العام 1995 كمشجع لكرة القدم ، قد تتساءل من هم أغنى أندية كرة القدم في العالم الآن. هنا نقدم لمحة عن أغنى 10 أندية كرة قدم في العالم 2020.اعتمد التصنيف على إجمالي إيرادات النادي في عام 2019 من أيام المباريات والبث والدخل التجاري

أعلى 10 لاعبي كرة قدم أجراً في العالم (2020-2021) - صحيفة

أغنى لاعب كرة قدم في العالم يغادر ناديه . الرئيسية; رياضة ; الإمارات ; الأكثر زيارة; اتصل بنا; صحافة نت الجديد 2021-12-15t15:40:53+03:00 أغنى لاعب كرة قدم في العالم يغادر نادي تحدثنا في مقال سابق عن أغنى 15 امرأة في العالم، وسنتعرف في مقال اليوم على أغنى 15 ممثل في العالم، من هم، وكم تبلغ ثروة كل منهم.. في المرتبة الخامسة عشر جينيفر لوبيز، يليها بروك بييرس، جاكي شان، توم هانكس، وآرنولد شوارزنيجز استبعد سيمون رولفس مدير الكرة بنادي باير ليفركوزن الألماني، رحيل باتريك شيك في الصيف المقبل، وذلك رغم شائعات عن أن المهاجم التشيكي قد يحل محل النجم النرويجي إيرلينغ هالاند بصفوف بوروسيا دورتموند يواجه فلاديمير بوتانين، ثاني أغنى رجل في روسيا، واحدة من أكبر دعاوى الطلاق في العالم، إذ تطالب زوجته.

المغرب اليوم | فن وموسيقىفلسطين اليوم | رياضة